ميرا علم الدين عادت الى ناديها الأصفر

Posted in Women's Team on Sep 15, 2016

عادت اللاعبة الواعدة ميرا علم الدين الى ناديها الاول الرياضي، بعد اربع سنوات من مغادرته بحثاً عن فرصة المشاركة والاحتكاك حيث لعبت لهوبس والانترانيك، وهي اليوم بعمر 22 عاماً مستعدة لخوض تحدٍ جديد في فريق مليء بالنجوم ولديه طموحات دائمة لتحقيق الألقاب.

وفي اتصال لموقعنا مع ميرا التي تلعب في المركز 3 عن هذه العودة وشعورها لحظة التوقيع على كشوفات الفريق فقالت: "النادي الرياضي هو الذي تعلمت فيه كرة السلة، وبعد اربع سنوات اليوم اعود اليه ومن الطبيعي ان يكون شعوري رائع فهو بيتي الثاني، ولدي فيه اصدقاء كثر، وسعيدة جداً كوني سألعب مجدداً الى جانب لما مقدم وربيكا عقل وبقية اللاعبات".

وتابعت ميرا: "توقيعي اليوم مع الرياضي هو بمثابة تحدٍ لي كوني سألعب في فريق لديه طموحات محلية وخارجية، وقريباً سنلعب بدورة اوروبية تاريخية بالنسبة للفرق ولسلة السيدات امام فرق اوروبية حيث المستوى مغاير تماماً، وهذه اول مرة ألعب الى جانب لاعبات اجنبيات، وبالتأكيد هذا يساعد على الاحتكاك بمستويات عالية ويزيد عامل الخبرة".

ولدى سؤالها عن شعورها بالخوف من هذا التجدي: اكدت ميرا ان الخوف موجود دائماً، لكنه ممزوج بفرح ولا يسبب لها ضعفاً بل نقطة قوة من اجل تقديم الافضل مع زميلاتها، خصوصاً ان العامل الاساسي هو التجانس في الفريق وتأمل ان تساهم فيه لتحقيق الانتصارات.