الخطيب يتوعد: الرياضي سيعود بلقب بطولة آسيا

Posted in Men's Team on Oct 10, 2016

لن يعتزل فادي الخطيب قبل أن يحقق المزيد من الإنجازات ويتطلع اليوم وهو يشارك فريقه «الرياضي» في الصين الى المزيد من التألق وإثبات الوجود، لذلك لن يألو جهدا مع اللاعبين في تحقيق لقب بطولة الأندية الآسيوية بكرة السلة.

لعب الخطيب مع «الرياضي» ضد «الريان» القطري، وبعد المباراة التي حقق فيها الفوز على خصمه توعّد بأن فريقه سيفوز بكأس البطولة وأكد ان هدفه الرئيسي العودة مع اللقب للمرة الخامسة في مسيرته، بعد ان سبق له إحراز اللقب مع «الرياضي» مرة واحدة، ومع «الحكمة» ثلاث مرات.

وقال الخطيب في تصريح لموقع «الاتحاد الدولي» على «الانترنت» في الصفحة الآسيوية المخصصة للبطولة: «أجرينا تحضيرات لأسابيع عدة، لكن فريقنا قوي واعتقد اننا قادرون على تكرار إنجاز العام 2011 الذي حققناه في مانيلا (الفليبين)، وأنا سعيد بهذا الفوز، حيث أظهرنا شخصية قوية دفاعياً وهجومياً».

يبلغ الخطيب 37 عاما وما زال نجم السلة اللبنانية وبامكانه الاستمرار لموسمين على الأقل، فلا التقدم بالعمر نال منه ولا اللياقة استطاعت ان تمنعه من ان يتألق ويستعرض بمهاراته كالعادة، ويقول عن هذا الأمر للموقع: «سأستمر طالما ان جسمي ولياقتي يسمحان لي بذلك، وأعتقد اني سألعب لموسمين اضافيين، ولن اعتزل الا وأنا في القمة».