قال الخطيب في تصريح لموقع «الاتحاد الدولي» على «الانترنت» في الصفحة الآسيوية المخصصة للبطولة: «أجرينا تحضيرات لأسابيع عدة، لكن فريقنا قوي واعتقد اننا قادرون على تكرار إنجاز العام 2011 الذي حققناه في مانيلا (الفليبين)، وأنا سعيد بهذا الفوز، حيث أظهرنا شخصية قوية دفاعياً وهجومياً».

يبلغ الخطيب 37 عاما وما زال نجم السلة اللبنانية وبامكانه الاستمرار لموسمين على الأقل، فلا التقدم بالعمر نال منه ولا اللياقة استطاعت ان تمنعه من ان يتألق ويستعرض بمهاراته كالعادة، ويقول عن هذا الأمر للموقع: «سأستمر طالما ان جسمي ولياقتي يسمحان لي بذلك، وأعتقد اني سألعب لموسمين اضافيين، ولن اعتزل الا وأنا في القمة».

في تصريح حول الانجاز قال نائب رئيس النادي الرياضي تمام جارودي: "الف مبروك لكرة السلة اللبنانية اليوم لأول مرة فريق لبناني رجالاً او سيدات يتمكن من الفوز على فريق اوروبي في اوروبا، فريق يشار; في اليورو ليغ، قوي جداً وهو فازظ على الفريق التركي بفارق كبير، وبالتأكيد هذا الفوز يعطي الصورة المميزة التي اردنا ايصالها من خلال هذه المشاركة وبالفعل كل من تابع المباراة ابدى اعجابه بفريقنا، حتى المباراتين السابقتين قدمنا فيهما مستويات جيدة، حتى ان الفريق التركي منظم الدورة طلب منا البقاء في تركيا ليوم اضافي وخوض مباراة معه للاحتاك والتحضير للبطولة في تركيا ولكن اعتذرنا، نحن مضطرون الى العودة لبيروت وهناك ارتباط للاعباتنا الاجنبيات بمواعيد السفر".

استطاع فريق ناشئي الرياضي احراز لقب دورة ثانية على التوالي وهذه المرة في بلدة قرنايل عندما فاز في المباراة النهائية على فريق الشعلة بتخني بنتيجة ٦٩-٥٢ وكان أفضل لاعب في المباراة سليم علاء الدين كما احرز احمد سبيتي أفضل مسجل في الدورة وكريم زينون أفضل لاعب و مروان دياب أفضل مدرب وتسلم رمزي عرقجي كاس المركز الاول. مثل الرياضي: احمد سبيتي، كريم زينون، رمزي عرقجي، سليم علاء الدين، محمد ديماسي، محمد ملا، علي يونس، زياد شعيب، طلال قلعاوي، محمود عويضة، صبحي طحان، ويشرف على الفريق المدرب مروان دياب

LATEST NEWS

  • ناشئو الرياضي ابطال دورة قرنايل

    Posted in Riyadi Academy on Sep 04, 2016

    استطاع فريق ناشئي الرياضي احراز لقب دورة ثانية على التوالي وهذه المرة في بلدة قرنايل عندما فاز في المباراة النهائية على فريق الشعلة بتخني بنتيجة ٦٩-٥٢ وكان أفضل لاعب في المباراة سليم علاء الدين كما احرز احمد سبيتي أفضل مسجل في الدورة وكريم زينون أفضل لاعب و مروان دياب أفضل مدرب وتسلم رمزي عرقجي كاس المركز الاول. مثل الرياضي: احمد سبيتي، كريم زينون، رمزي عرقجي، سليم علاء الدين، محمد ديماسي، محمد ملا، علي يونس، زياد شعيب، طلال قلعاوي، محمود عويضة، صبحي طحان، ويشرف على الفريق المدرب مروان دياب كما فازت الناشئات في المباراة النهائية على الشعلة واحرزت ياشا زينون أفضل مسجلة و افضل لاعبة في البطولة.

  • الرياضي يفوز بلقب ثانٍ في الدوري الصيفي

    Posted in Riyadi Academy on Aug 28, 2016

    حرز النادي الرياضي مواليد 2000 - 2001 الذي يشرف عليه المدرب مروان دياب لقب الدوري الصيفي (4 × 4) الذي نظمه المدرب سليم الشمالي، بفوزه في المباراة النهائية على فريق الشياح بفارق نقطة واحدة (58 – 57) بعد اداء مثير من الفريقين. وكان الفريق الاصفر متأخراً بفارق 12 نقطة بداية الربع الاخير ولكن بفضل جهود اللاعبين الدفاعية و تركيزهم هجوميا الى حنكة المدرب دياب إستطاعوا العودة بقوة وحسم الفوز المثير، والفوز باللقب، وكان أفضل مسجل في المباراة جاد الأعور برصيد 38 نقطة و 10متابعات كما حصل جاد على أفضل لاعب في البطولة. اشارة الى ان اللقب هو الثاني للرياضي في هذه الدورة ، بعد اللقب الذي احرزه الفريق لموالي...

Upcoming Games

MVP

Mobile Application

AL-RIYADI CLUB - APPLE MOBILE APP AL-RIYADI CLUB - ANDROID MOBILE APP